قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع

نشر بتاريخ: 2016-10-25

فكر – الرياض:

ظلت وطوال الأسابيع الماضية منذ سبتمبر الماضي "فتاة القطار" على رأس قائمة الكتب الأكثر مبيعًا للنسخ المطبوعة والإلكترونية لنيويورك تايمز حتى الآن تليها في المركز الثاني رواية اثنان باثنين للكاتب نيكولاس سبارك التي تدخل القائمة للمرة الأولى وتتحدث عن مسيرة رجل يدعى روسيل جرين أصبح عازبًا بعد أن خسر حياته العائلية وانهارت أعماله وأصبح وحيدًا ثم يبدأ في التعلم كيف يؤسس لحب جديد من البداية.

وفي المركز الثالث جاءت رواية المفقود للكاتب جيمس باترسون تليها رواية الإثم للكاتبة تانا فرنش في المركز الرابع وأخيرًا جاءت رواية المنزل للكاتب هارلين كوبين.

وعلى صعيد الأعمال غير الروائية للكتب المطبوعة والإلكترونية صعد كتاب القضاء على الشمس المشرقة للكاتب بيل أوريلي الذي يستحضر أجواء الحرب خلال مواجهات الولايات المتحدة الأمريكية مع الجيش الياباني للمركز الأول بعد أن كان في المركز الثاني الأسبوع الماضي فيما تراجع كتاب ولد ليجري للكاتب بروس سبرينجستين إلى المركز الثاني بعد أن كان يحتل صدارة القائمة.

وفي المركز الثالث جاء كتاب هيلي بيلي ايلجي للكاتب جي دي فانس وفي المركز الرابع جاء كتاب محارب الحب للكاتبة جيلين دويل ميلتون الذي يحكي عن رحلتها في اكتشاف الذات بعد فشل تجربتها في الزواج. وأخيرا جاء كتاب الفتاة ذات الوشم أسفل الظهر للكاتبة ايمي سكيمر.


عدد القراء: 1635

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-