قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا هذا الأسبوع

نشر بتاريخ: 2017-01-10

فكر – المحرر الثقافي:

تصدرت رواية "الجانب الخطأ للوداع" للكاتب مايكل كونيلي قائمة نيويورك تايمز للروايات المطبوعة والإلكترونية الأكثر مبيعًا هذا الأسبوع. وجاءت رواية الأرض المحايدة في المركز الثاني للكاتب ديفيد بالدتشي وهو روائي أمريكي نشر أول رواية له عام 1996م وترجمت رواياته إلى 45 لغة، وتتحدث هذه الرواية عن عميل خاص في الجيش الأمريكي يدعى جون باول يقوم بالبحث عن الحقائق التي تقف وراء اختفاء والدته قبل 30 عامًا.

وفي المركز الثالث جاءت رواية "الصفار" للكاتب جون جريشام وهي تتحدث عن فساد في النظام القضائي في ولاية فلوريدا ودور لاسي ستولتز محققة المجلس القضائي بالولاية وجريج مايرز المحامي المشطوب من نقابة المحامين في الكشف عن هذا الفساد.

وفي المركز الرابع جاءت رواية "غاية الكلب" للكاتب بروس كاميرون التي استمرت قرابة سنة على قائمة الكتب الأفضل مبيعًا وتحولت الى فيلم سينمائي. وفي المركز الخامس جاءت رواية "الحطام والحريق" للكاتبة فيرن ميشيل.

أما على صعيد الأعمال غير الروائية للكتب المطبوعة والإلكترونية فجاء كتاب "يوميات الاميرة" للكاتبة كاري فيشر في المركز الأول يليه كتاب "يلي بيلي ايلجي" للكاتب جي دي فانس في المركز الثاني.

وفي المركز الثالث جاء كتاب " المرح" لمؤلفيه الدلاي لاما وديزمون توتو ودوجلاس ابرامز وهو عبارة عن مناقشات لزعيم روحي حول كيفية الوصول للسعادة في وجه المعاناة.

وفي المركز الرابع جاء كتاب "التراجع عن المشروع: الصداقات التي غيّرت طريقة تفكيرنا" للكاتب مايكل لويس الذي يتحدث فيه عن الفرضيات التي وضعها علماء النفس دانييل كانمان واموس تيفريسكي حول مراحل صنع القرار وإنشاء علم الاقتصاد السلوكي.


عدد القراء: 662

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-