قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع

نشر بتاريخ: 2017-06-23

فكر – المحرر الثقافي:

تصدرت رواية "جزيرة كامينو" لجون جريشام قائمة "نيويورك تايمز" للكتب الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع .. فيما احتلت المركز الثاني رواية "مجيء في الغروب" لنورا روبيرتس.

 وعلى مستوى الأعمال الأدبية أيضًا جاءت في المركز الثالث رواية "داخل الماء" لباولا هوكينزن بينما حلت في المركز الرابع رواية "انكشاف متهتك" لستيوارت وودز، وفى المركز الخامس والأخير حلت "حكاية الخادمة" لمارجريت أتوود.

 أما على مستوى الأعمال غير الأدبية، فجاءت القائمة كالتالي  تصدر كتاب "ليس بمقدوري أن أتجمل" للممثل الكوميدي الشهير كيفن هارت بالاشتراك مع نيل شتراوس القائمة وتراجع كتاب "آل فرانكن.. عملاق مجلس الشيوخ" للكاتب والسياسي الأمريكي آل فراكن للمركز الثاني هذا الأسبوع.

 واستمر كتاب "علم الطبيعة الفلكية لأناس في عجلة" لنيل دى جراس تايسون في المركز الثالث للأسبوع الثاني على التوالي، بينما حل كتاب "كشف مخبوء السرقة" لديفيد سيداريس في المركز الرابع وفى المركز الخامس والأخير جاء كتاب "الخيار بي" لشيرلي ساندبيرج وآدم جرانت.


عدد القراء: 761

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-