تعرف على 5 محركات بحث قوية غير معروفة

نشر بتاريخ: 2017-11-23

المحرر الثقافي:

اعتاد الكثيرون على محركات بحث معروفة ومنتشرة في العالم مثل "موزيلا فايرفوكس" أو "جوجل كروم" وغيرهما، إلا أن هناك محركات بحث قوية جدًا ولكنها للأسف غير معروفة، وفيما يلي من أقوى هذه المحركات.

 

1- SLEIPNIR

متصفح ياباني منذ 2006 ويتميز بدعمه لكل الأنظمة، كما أن لديه شكلاً جميلاً ورائعًا خصوصًا في علامات التبويب.

2 - Otter Browser

مبني على متصفح أوبرا الكلاسيكي ولهذا نلاحظ شعاره يشبه شعار الأخير. يمتاز هذا المتصفح بخفته وجماليته وإمكانية تخصيص شكله حسبما تريد.

3 - Cyber Fox

مبني على نواة "موزيلا فايرفوكس"، لكنه امتاز عنه بالنسخ 32 بت و64 بت، وإمكانية اختيار النسخة حسب نوع المعالج لديك، سواء كان  AMD أو INTEL، Cyber ، كما أنه يمتاز بميزة جديدة تسمى تسمح CTR تسمح لك بالتحكم في المتصفح وشكله كيفما تريد.

4 - WaterFox

عندما كان "موزيلا فايرفوكس" يوجد فيه نسخ 32 بت فقط، ظهر شاب بريطاني بعمر 16 عامًا وطور هذا المتصفح عام 2011 لأصحاب 64 فقط. وهو متصفح سريع جدًا وخفيف وفيه مزايا رائعة.

5 - Yandex

متصفح روسي ظهر عام 2012، وهو مبني على نواة Chromium، ويمتاز بخفته وأناقته وسهولة تخصيص التيمات به، كما أنه يتميز بحماية ans القوية، وتوجد فيه ميزات أخرى كثيرة.


عدد القراء: 850

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-