خادم الحرمين يكرم الفائزين بجائزة المؤسس للكتاب ومنحة بحوث تاريخ الجزيرة العربية

نشر بتاريخ: 2017-12-19

المحرر الثقافي:

كرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الفائزين بجائزة الملك عبدالعزيز للكتاب في دورتها الثالثة لعام 1437 / 2016، وجائزة ومنحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لدراسات وبحوث تاريخ الجزيرة العربية في دورتها السابعة لعامي 1438 / 2017.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر اليمامة اليوم ، المستشار في الديوان الملكي الأمين العام لدارة الملك عبدالعزيز المكلف الدكتور فهد السماري، والفائزين والفائزات بالجائزتين في دورتيهما الحاليتين.

وهنأ خادم الحرمين الفائزين والفائزات، داعيًا إياهم إلى بذل المزيد من الجهود العلمية لاستظهار القيم الإنسانية والحضارية للتاريخ الوطني وتاريخ الجزيرة العربية.

بعد ذلك تفضل الملك سلمان بتسليم شهادات تقديرية للفائزين المتميزين بجائزة ومنحة خادم الحرمين الشريفين لدراسات وبحوث تاريخ الجزيرة العربية في دورتها الحالية، وهم الدكتور محمد الجميل، والدكتور سعد الراشد، والدكتور جرالد سميث. ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

الفائزون بجائزة الملك عبدالعزيز للكتاب:

- الدكتورة إيمان كيفي

- الدكتور عبدالرحمن المحسني

- الدكتور أحمد العبودي

- الدكتور عبدالرحمن هيجان

- الدكتور عبدالله عمر

- الدكتور رشيد الخيون

- الدكتور عبدالله الشارخ

- الدكتور جف نكولاس بايلي

الفائزون بجائزة الملك سلمان لبحوث وتاريخ الجزيرة العربية:

- الدكتور عبدالله الخرعان

- الدكتور طلال الطريفي

- الدكتور أحمد العيدروس

- الدكتورة منال المريطب

- الدكتور نايف الشراري

- إبراهيم مشبي

- ابتسام الزهراني


عدد القراء: 275

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-