افتتاح أول دورة لـ «آرت فاير القاهرة» بمشاركة 80 فنانًا تشكيليًا

نشر بتاريخ: 2015-05-24

فكر:

تنظم مؤسسة آرتس مارت للفنون أول دورة لـ"آرت فاير القاهرة" بمشاركة أكثر من 80 فنانًا تشكيليًا مصريًا من أجيال مختلفة في عرض فنى ضخم يعتبر أكبر معرض خاص للفن التشكيلي حتى الآن، يضم أكثر من 700 عمل فنى مميز في مجالات التصوير والنحت والفوتوغرافيا، ويُفتتح المعرض يوم الجمعة القادم 29 أيار/مايو الساعة 12 ظهراً بحضور عدد كبير من ألمع الضيوف والفنانين والنقاد التشكيليين، وذلك بمقرها الدائم بالقاهرة، يستمر المعرض لمدة شهر.

وأرتس مارت، مبادرة مصرية ومعرض يهدف للقيام بدور النافذة لإيصال المشهد الحديث والمعاصر للفنون البصرية المصرية، تأسس في مصر عام 2009، ودُشن أرتس مارت جاليرى في كانون الأول/ديسمبر 2014، ويحرص المعرض دائماً لتطوير مفهوم دور الفن الرئيسي في الانعكاس والتأثير على كيفية اتصال الناس بالعالم المتغير، من خلال تقديم برنامج متنوع لمعارض مليئة بأفكار نشطة مختارة بعناية، وتشكل في مضمونها وفلسفتها وتقنياتها نقلة نوعية في المشهد الحديث والمعاصر للفنون البصرية المصرية.


عدد القراء: 348

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-