أمازون يصدر قائمة بأعلى الكتب تقييمًا في يناير 2016

نشر بتاريخ: 2016-02-11

فكر – نور الحسن:

موقع أمازون يصدر قائمة بأعلى الكتب تقييمًا في شهر يناير 2016، وتصدرتها رواية «تقويم الشكاك» لإيثان كانين، وكتاب «اقتصاد المخدرات: كيف تدير عصابة مخدرات» للكاتب: توم وينرايتوهنا، وكتاب «جميع الطيور التي في السماء» للكاتب: تشارلي جين اندير.

 

تقويم الشكاك

الكاتب: إيثان كانين

الناشر: راندوم هاوس، 2016

مايلو اندريه طفل وحيد ولد بعقل غير عادي، نشأ في شمال ميتشيجان في خمسينيات القرن الـ20، ولم يول موهبته الكثير من الاهتمام، ولكن لدى قبوله في جامعة كاليفورنيا في بيركلي للأبحاث يلاحظ مخاطر تلك الموهبة. وبدأ بحثًا في الجامعة سيحوله إلى أسطورة، ولكن براعته مترافقة مع حاجة مظلمة تتطور لتهدد عمله، وعائلته، وحتى وجوده.

اقتصاد المخدرات: كيف تدير عصابة مخدرات

الكاتب: توم وينرايت

الناشر: بوبليك افيرز، 2016

يتحدث وينرايت في الكتاب عن تجارة المخدرات باعتبارها «تجارة»، وتظهر أبحاثه أن جميع أنواع المخدرات غير القانونية يتم بيعها وشراؤها بشكل متزايد عن طريق الانترنت أيضًا.

ويسلط الضوء على مشكلة عمرها عقود من الزمن، ويبين كيف تكون الحرب على المخدرات أكثر فعالية إذا بدأت السلطات تتعامل مع تجارتها كمجرد غابة من شركات.

جميع الطيور التي في السماء

الكاتب: تشارلي جين اندير

الناشر: تور بوكس، 2016

لم تتوقع صديقتا الطفولة باتريشيا ولورنس أن تلتقيا مرة أخرى بعد أن افترقتا في ظروف غامضة خلال مرحلة الدراسة المتوسطة.

لورنس مهندسة بارعة تعمل مع مجموعة من زملائها لتفادي أحداث كارثية تصيب العالم من خلال التدخل التكنولوجي. أما باتريشيا فهي خريجة أكاديمية سرية للسحر وتعمل على إصلاح جميع مشاكل العالم أيضًا. لكنهما لا تعلمان أن شيئًا أكبر من منهما مصر على الجمع بينهما مرة أخرى.

 


عدد القراء: 1147

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-