رواية «تحذير» الأعلى مبيعًا في قائمة نيويورك تايمز

نشر بتاريخ: 2015-08-19

فكر – الرياض:

تصدرت رواية "تحذير" لجيمس باتيرسون ومايكل ليدفيدج قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعًا سواء للنسخ الورقية أو الإلكترونية فيما تراجعت رواية "فلتعين لنفسك حارسا" بقلم هاربر لي للمركز الثاني في الأسبوع الأخير.

وجاءت رواية "فتاة القطار" لباولا هوكينز في المركز الثالث، واحتلت رواية "رمادي" للكاتبة البريطانية اي.ال.جيمس المركز الرابع ، وفي المركز الخامس والأخير بقائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعًا جاءت رواية "المريخي" لأندي واير.

وعلى مستوى الأعمال غير الأدبية للكتب الأكثر مبيعًا للنسخ الورقية والإلكترونية جاءت قائمة النيويورك تايمز كالتالي، احتل كتاب "نهب وخداع" لمارك ليفين المركز الأول وتراجع كتاب "بين العالم وبيني" لتانيسي كوتس في الأسبوع الأخير ، وثالثًا جاء كتاب "الأولاد في الزورق" لدانيل جيمس وحل كتاب "الاخوان رايت" لدافيد مكولوغ في المركز الرابع.

وتراجع كتاب "الرومانسية الحديثة" لعزيز أنصاري وايريك كلينبيرج للمركز الخامس والأخير بقائمة نيويورك تايمز للأسبوع الأخير.

 

المصدر


عدد القراء: 1889

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-