قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا هذا الأسبوع

نشر بتاريخ: 2016-08-16

فكر – الرياض:

في أول ظهور لها على قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعًا هذا الأسبوع للنسخ الورقية والإلكترونية تصدرت رواية "مركز الهدف" للكاتبين جيمس باتيرسون ومايكل ليدويدج القائمة في حين احتلت رواية "أيام جميلة قادمة" للكاتبة ديمبي ماكومبر المركز الثاني.

وتقدمت رواية فتاة القطار لباولا هاوكينز من المركز الرابع إلى المركز الثالث في حين تراجعت رواية مذنب بجنون حقًا للكاتبة ليان موريارتي من المركز الأول إلى المركز الرابع وجاءت رواية "عملية سهلة" للكاتب ستوارت وودس في المركز الخامس.

وعلى مستوى الأعمال غير الأدبية للكتب الأكثر مبيعًا للنسخ الورقية والإلكترونية قفز كتاب "هيلاري أمريكا" للكاتب دينيش دي ساوزا من المركز الثاني إلى المركز الأول في حين احتل كتاب "كذابون" لجلين بيك المركز الثاني.

وتراجع كتاب "أزمة شخصية" لجراي جيب يرن وجرانت ام سكمدت إلى المركز الثالث بعد أن احتل الصدارة الأسبوع الماضي في حين جاء كتاب "هيلبيلي ايليجي" للكاتب جي دي فينس في المركز الرابع. وتراجع كتاب أرمجدون " للكاتب ديك موريس والكاتبة الين ميكجان إلى المركز الخامس.


عدد القراء: 1187

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-