إمام الحرم المكي يعلن رسميًا ظهور إحدى علامات القيامة

نشر بتاريخ: 2015-06-11

فكر – الرياض:

أعلن إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم رسميًا، أن علامة من علامات الساعة ثبت ظهورها في المملكة العربية السعودية خلال الأشهر الفائتة.

واستهل الإمام الشريم كلامه بالآية الكريمة: "اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون"، وأضاف في تغريدة له على "تويتر": "حقا اقترب حسابنا جميعا ولكن ما زالت الدنيا هي همنا الشاغل وما زال تكالبنا على الدنيا هو المسيطر على نفس الغالبية منا".

وأكد أنَّ علامة من علامات القيامة ظهرت في المملكة العربية السعودية بشكل رسمي واستدل على ذلك بتساقط الثلوج في مدينة تبوك وعدد من المناطق السعودية الأخرى.

وأضاف: "من رأى تساقط الثلوج على مدينة تبوك فسيذكر قول النبي محمد صلى الله عليه وسلم لمعاذ في غزوة تبوك "يوشك يا معاذ أن طالت بك حياة أن ترى ما ها هنا مليء جنانا".

وبيَّن الشيخ الشريم أنَّ "الثلج أهم مصدر للأنهار والنباتات وتساقطها على جزيرة العرب يعد من دلائل قول النبي صلى الله عليه وسلم "أن الساعة لا تقوم حتى تعود أرض العرب مروجا وأنهارا".


عدد القراء: 647

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-