لجنة الإبداعات الأدبية بجائزة الباحة للإبداع توجه الدعوة لأبناء المنطقة

نشر بتاريخ: 2015-06-12

فكر – الرياض:

وجه رئيس لجنة الإبداعات الأدبية بجائزة الباحة للإبداع والتفوق الشاعر حسن بن محمد الزهراني، الدعوة لجميع أبناء وبنات منطقة الباحة؛ للمنافسة على الجائزة في المجالات المعتمدة هذا العام، وهي: الشعر، القصة القصيرة، المسرح. وأوضح أن أهداف هذا الفرع من الجائزة هي: تشجيع المبدعين من أبناء المنطقة والمقيمين بها على المزيد من العطاء الإبداعي الأدبي في فروع الجائزة، وفتح باب التنافس الشريف في شتى مجالات الإبداع لأبناء المنطقة، والتعريف بمنجزات أبناء الباحة الأدبية.

وأضاف أن الجائزة تشترط للمترشح، أن يكون المتقدم من أبناء منطقة الباحة سواء كان داخلها أو خارجها إضافة للمقيمين بها من غير أبنائها، وأن يكون العمل مطبوعاً لم يمض على طباعته 3 أعوام، فيما استثنت اللجنة في اجتماعها الأول هذا العام من هذا الشرط الفرع الثالث (المسرح) حيث تقبل الأعمال المسرحية المخطوطة.

كما تشترط اللجنة أن تكون الأعمال باللغة العربية الفصحى، وأن تكون مستوفية للشروط الأدبية والفنية لكل فرع، وألا يكون العمل المشارك قد فاز في مسابقة أخرى، مع إرسال كل مشارك ثلاث نسخ من العمل مع سيرة ذاتية لصاحب العمل الأدبي، وأن ترسل الأعمال المرشحة إلى رئيس لجنة جائزة الباحة للإبداعات الأدبية ص.ب 901 نادي الباحة الأدبي.

وذكر الزهراني أن آخر موعد لاستلام الأعمال المتقدمة للجائزة هو يوم الخامس عشر من شهر رمضان لهذا العام، وأهاب بجميع المبدعين من أبناء المنطقة في المجالات المذكورة سرعة إرسال مشاركاتهم، خصوصًا من كان خارج المنطقة.


عدد القراء: 416

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-