قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا هذا الأسبوع

نشر بتاريخ: 2017-06-01

فكر – المحرر الثقافي:

استمرت رواية "داخل الماء" لـ باولا هوكينز في المركز الأول للأسبوع الثاني على التوالي في قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا في الأسبوع الأخير، تلتها رواية "استسلام" لهيلين هاردت في المركز الثاني.

 وعلى مستوى الأعمال الأدبية أيضًا، جاءت رواية "لا اسم أوسط" لـ لي تشايلد في المركز الثالث وحلت في المركز الرابع رواية "صندوق أزرار غريب" لـ ستيفن كينج وريتشارد تشيزمار.

وفى المركز الخامس والأخير في قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الأخير حلت رواية "الإغواء السادس عشر" لـ جيمس باتيرسون وماكسين بايترو.

 أما على مستوى الأعمال غير الأدبية للكتب الأكثر مبيعًا للنسخ الورقية والإلكترونية في الأسبوع الأخير فتصدر كتاب "علم الطبيعة الفلكية لأناس في عجلة" لـ نيل دي جراس تايسون القائمة للأسبوع الثالث على التوالي كما استمر كتاب "الخيار بى" لـ شيرلى ساندبيرج وآدم جرانت في المركز الثاني.

وجاء كتاب "الراشد الأمريكي المندثر" للسناتور بن ساسي في المركز الثالث، في حين حل في المركز الرابع كتاب "مرثية هيل بيلى" لجي.دي .فانس، وفى المركز الخامس والأخير في قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا للأسبوع الأخير حل كتاب "بابى" لدافيد اوريتز ومايكل هولي.


عدد القراء: 1028

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-