رحلة إلى اللانهاية: حياتي مع ستيفن

نشر بتاريخ: 2018-08-13

المحرر الثقافي:

الكتاب: "رحلة إلى اللانهاية:حياتي مع ستيفن"

المؤلف: جين هوكينغ

المترجم: ابتسام محمد الخضراء

الناشر: العبيكان للنشر

عدد الصفحات: 841 صفحة

كتاب "السفر إلى ما لا نهاية: حياتي مع ستيفن" لجين وايلد زوجة عالم الفيزياء الأسطوري ستيفن هوكينغ لأكثر من خمسة وعشرين عامًا، غير أنها انفصلا في العام 1995م.

كتبت جين وايلد هذا الكتاب عن ذكرياتها معه، وكيف واصلت دعم زوجها السابق والتغلب على مشاكله الصحية واستمراره في العمل. في عام 2014 تحول هذا الكتاب إلى فيلم سينمائي.

سبق لجين أن ألفت كتابين عن حياتها في فرنسا وعن الموسيقى التي تحرك النجوم، أما حاليًا فتعمل جين محاضرة في الجامعة، وتعيش في مدينة كيمريدج.

حصلت جين وايلد على درجة الدكتوراه في الشعر الإسباني في القرون الوسطى سنة 1981 من كلية يستفيلد. دعمت جين زوجها ستيفن خلال مشاكله الصحيّة التي مر بها، وساعدته للاستمرار بعمله.

نظرية كل شيء القصة المذهلة لحياة الفيزيائي الأسطورة ستيفن هوكينغ وزوجته جين وايلد عقله غيَّر عالمنا ... وحبها غيَّر عالمه ربما يفكر ستيفن هوكينغ ببُعدين، لكن زوجته السابقة تعلَّمت كيف تحب بأبعاد كثيرة. صنداي تايمز.

ما الذي يحدث للزمن عندما ينهار الزواج؟ وما الذي يحدث لامرأة وجدت حياتها كلها في فضاء هذا الزمن؟ بالنسبة إلى جين هوكينغ، فإن فيزياء الحب والخسارة تنغرسان في عالم خاص. الغارديان.

جين تكتب عن زوجها السابق بحنان ورقَّة واحترام. صنداي إكسبرس.

قصة تفيض بالعاطفة والإثارة. التايمز.


عدد القراء: 310

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-