بدء استقبال البحوث لجائزة خليفة التربوية تحت عنوان «ميِّز نفسك بالابتكار»

نشر بتاريخ: 2015-09-20

فكر  - جدة:

بدأت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية في دورتها التاسعة استقبال مشاريع الجائزة لهذا العام 2015 / 2016 تحت عنوان " ميِّز نفسك بالابتكار" .

وأوضح منسق الجائزة بالمملكة عضو مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم في المملكة الدكتور سعيد بن أحمد الأفندي أن موضوعات هذا العام ستشمل التعليم العالي، والبحوث التربوية، والتأليف التربوي للطفل، والإعلام الجديد والتعليم، والإبداع في تدريس اللغة العربية، والمشروعات التربوية المبتكرة, مشيرًا إلى أن المشاركات يمكن إرسالها عبر موقع الجائزة الإلكتروني www.khaward.ae  .

 وأفاد أن قبول الترشيحات بدأ في 7 من سبتمبر الحالي، وسيستمر لغاية 17 من يناير 2016 ، وسيتم البدء بعملية التقييم والتحكيم من 7 / 2 / 2016 ولغاية 24 / 3 / 2016 , أما إعلان الفائزين فسيكون في شهر إبريل ، ويعقبه احتفال تكريمي للفائزين في 25 مايو القادم .

يذكر أن جائزة خليفة التربوية مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة وهي جائزة تربوية دولية، تتولى مهمة الارتقاء بالعمل التربوي الإماراتي والعربي، في كافة مراحله، من خلال تكريم المتميزين والمبدعين في المجالات التربوية المختلفة.


عدد القراء: 872

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-