رواية «المريخي» تتصدر قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعًا

نشر بتاريخ: 2015-09-30

فكر – الرياض:

صعدت رواية "المريخي" لأندي واير للمركز الأول في قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعًا سواء للنسخ الورقية أو الإلكترونية فيما كانت تحتل المركز الثالث في الأسبوع السابق.

وثانيًا جاءت رواية "منذور للموت" لجى.دي.روب، وحلت رواية "اصنعني" للي تشايلد ثالثًا، بينما حلت رواية "الفتاة في شبكة العنكبوت" لدافيد لاجيرسارنتز في المركز الرابع.

وجاءت رواية "لعبة النهاية" لكاثرين كوتلر وجى.تي.ايليسون في المركز الخامس والأخير بقائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعًا في الأسبوع الأخير.

وعلى مستوى الأعمال غير الأدبية للكتب الأكثر مبيعًا للنسخ الورقية والإلكترونية جاءت قائمة النيويورك تايمز كالتالي: احتل كتاب "لماذا لست أنا" بقلم ميندي كالينج المركز الأول، وحل كتاب الأولاد في الزورق" لدانيل جيمس في المركز الثاني.

وثالثًا جاء كتاب "فتاة ماجنة" لسوزي هاميلتون وسارة توملينسون، فيما حل كتاب "بين العالم وبيني" لتانيهيسي كوتس في المركز الرابع، وكان المركز الخامس والأخير بقائمة نيويورك تايمز للأسبوع الأخير من نصيب كتاب "جولة في الغابات" لبريل برايسون.


عدد القراء: 1404

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-