الكفاح تصدر كتاب «وجدتها» للباحثة بلقيس يوسف بوعلي

نشر بتاريخ: 2016-01-26

فكر – الرياض:

صدر حديثاً عن دار الكفاح كتاب "وجدتها" للباحثة العلمية بلقيس يوسف بوعلي،  وقد حاز الكتاب بالإشادة القوية وذلك لما يتمتع بأهميته التربوية في تسهيل المادة العلمية وتوضيحها بلغة مبسطة يفهمها العامة قبل الخاصة إلى جانب إلهامه للكبار قبل الصغار فهو غني في محتواه العلمي.

كتاب "وجدتها"  يحاكي الحياة العلمية للعلماء والمخترعين والمبتكرين وهذه نقطة لا يستهان بها في تنشئة أجيال الغد ليصبح العالم أكثر تنويرًا.

من المتوقع إحداث نقلة نوعية في نشر العلوم بأساليب تربوية حديثة وهي التعلم بالترفيه.

ومن المقرر انطلاق حفل تدشين كتاب "وجدتها" في معرض الرياض الدولي للكتاب في شهر آذار/مارس لعام 2016 ، وتضمينه ضمن سلسلة كتب الإثراء الخاصة بدار الكفاح، كما تتطلع الدار توزيعه على المدارس الأهلية وعقد ورش عمل لإعداد البرامج التدريبية في أهمية التواصل العلمي للشرائح المستهدفة .

والكاتبة بلقيس بوعلي من خريجات جامعة الملك فيصل قسم الأحياء التي شغرت مناصب متعددة في إعداد وتصميم البرامج التربوية والعلمية في منطقتي الشرقية والوسطى ولها العديد من المشاركات في برامج أرامكو الصيفية ومركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية - سايتك . 


عدد القراء: 2587

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-