رواية «الأزرق» تتصدر قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا

نشر بتاريخ: 2016-02-01

فكر – الرياض:

تصدرت رواية «الأزرق» للكاتبة دانييل ستيل المركز الأول لقائمة «نيويورك تايمز» للكتب الأكثر مبيعًا، سواء للنسخ الورقية أو الإلكترونية في الأسبوع الأخير، وجاءت في المركز الثاني رواية «الحمى» للكاتبة كارين ماري مونغ. وثالثًا جاءت رواية «الاختيار» للكاتب نيكولاس سباركس، أما في المركز الرابع فتراجعت رواية « اسمي لاكي بارتون» للكاتبة إلزابيث ستروت، وفي المركز الخامس والأخير جاءت رواية «العائد» للكاتب مايكل بيونك، بعد تراجع لهذا الأسبوع وتحويلها لفيلم سينمائي يعرض في الوقت الجاري، من بطولة الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، بحسب جريدة «نيويورك تايمز» الأمريكية.

وعلى مستوى الأعمال غير الأدبية للكتب الأكثر مبيعًا للنسخ الورقية والإلكترونية كانت قائمة «نيويورك تايمز» كالآتي: في المركز الأول جاء كتاب «عندما يصبح التنفس هواء» للكاتب بول كالانثي، فيما حلَّ كتاب «13 ساعة» للكاتب ميتشل زوكوف، وتراجع كتاب «طريق المراوغة» للكاتب بيل بريسون للمركز الثالث، وجاء رابعًا «المال الأسود» للكاتبة جين ماير.

وفي المركز الأخير بالقائمة تراجع كتاب «بين العالم وبيني» للكاتب تي- نيشز كواتس.

 

المصدر


عدد القراء: 1064

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-