ريم الفيصل تفتتح معرض "إنجازات الملك سلمان"

نشر بتاريخ: 2015-06-03

فكر – جدة:

افتتحت الأميرة ريم الفيصل مساء أمس الثلاثاء، بصالة "رؤى الفن" بجوار قصر نصيف في وسط جدة، معرض إنتاج الورشة الفنية التي أقامها النادي الأدبي الثقافي في جدة بالتعاون مع صالة رؤى الفن بمناسبة مرور 100 يوم على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم.

وكانت الورشة التي استمرت لمدة ثلاث أيام في صالة "رؤى الفن"، قد شهدت مشاركه فعالة من الفنانين والفنانات، والذين قدموا مجموعة من الأعمال التي تجسّد إنجازات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسيشارك بالمعرض كل من الفنانين: هشام بنجابي، وعبدالله نواوي، وطلعت عبدالعزيز، وعبدالله بن صقر، ولؤي نسيم، ونهار مرزوق، وأحمد النجار، وشمس دمنوري، وفاطمة وارس، ومحمد عسيري، ومحمد جميل أحمد حسنين، وأنهار هوساوي، وعبده الفايز، ونبيل طاهر، ونذير ياوز، وميساء عبدالعظيم، وأحمد الحفظي، وصادق غالب، وحنان رفعت البكل، ونورة صالح الشعلان، وعهود فؤاد قستي، وأحلام الرزيق، وآية الصائغ، وأنس حسن علوي، وإبراهيم الربيدي، ومها باجمال، وأسماء ملائكة، وسدرة باقيس.


عدد القراء: 352

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-