قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع

نشر بتاريخ: 2016-11-29

فكر – المحرر الثقافي:

تربعت رواية توربو 23 للكاتبة جانيت إيفانوفيتش على رأس قائمة الكتب الأكثر مبيعًا للنسخ المطبوعة والإلكترونية لنيويورك تايمز لهذا الأسبوع في حين جاءت رواية الأرض المحايدة "نو مان لاند" للكاتب ديفيد بالداسكي في المركز الثاني.

واحتلت رواية "الصفار" للكاتب جون جريشام المركز الثالث وجاءت رواية "مدرسة مسائية" للكاتب البريطاني لي شايلد في المركز الرابع فيما احتلت رواية "فوضى" للكاتيه باتريسيا كرونويل المركز الخامس.

وعلى صعيد الأعمال غير الروائية للكتب المطبوعة والإلكترونية جاء كتاب "سيتل فورمور" للكاتبة ميجن كيلي في المركز الأول في حين جاء في المركز الثاني كتاب القضاء على الشمس المشرقة للكاتب بيل أوريلي الذي يستحضر أجواء الحرب خلال مواجهات الولايات المتحدة الأمريكية مع الجيش الياباني.

واحتل كتاب "ثورتنا" للكاتب بيرني ساندرس المركز الثالث وجاء كتاب هيلي بيلي ايلجي للكاتب جي دي فانس في المركز الرابع فيما احتل كتاب "سكرابي ليتل نو بدي" للكاتبة اندا كيندرك المركز الخامس.


عدد القراء: 2953

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-