رواية «عيّن لنفسك حارسًا شخصيًا» تتصدر قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعًا

نشر بتاريخ: 2015-08-25

فكر – الرياض:

من جديد عادت رواية الكاتبة هاربر لي «عيّن لنفسك حارسًا شخصيًا» لتصدر قائمة «نيويورك تايمز» للروايات الأكثر مبيعًا، سواء للنسخ الورقية أو الإلكترونية في الأسبوع الأخير. وجاءت في المركز الثاني رواية «فتاة القطار» للكاتبة باولا هوكينز التي تنتمي إلى فئة «كتب الرعب النفسي»، والصادرة العام 2015، أما ثالثًا فجاءت رواية «الخطوط الفضية» للكاتبة ديبي ماكوبير، أما رابعًا «من تحب» للكاتبة جنيفر وينر، وفي المركز الخامس والأخير في تراجع ملحوظ جاءت «غراي» للكاتبة إي إل جيمس، وفقًا جريدة «نيويورك تايمز» الأمريكية.

وعلى مستوى الأعمال غير الأدبية للكتب الأكثر مبيعًا للنسخ الورقية والإلكترونية كانت قائمة «نيويورك تايمز» كالآتي: في المركز الأول جاء كتاب «النهب والخداع» للكاتب مارك أر ليفن، فيما حلَّ كتاب «بين العالم وبيني» للكاتب تى نيتس كوتس في المركز الثاني، وتراجع كتاب «الأولاد في القارب» لدانيال جيمس براون للمركز الثالث، وجاء رابعًا «الشيطان في المدينة البيضاء» للكاتب إريك لارسون.

أما كتاب «أنت لست غريبًا على الإنترنت» للكاتبة فليسيا داى فجاء بالمركز الخامس والأخير بالقائمة.


عدد القراء: 1784

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-