رواية «أنا أمامك» تتصدر قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعاً

نشر بتاريخ: 2016-05-26

فكر – الرياض:

تصدرت رواية "أنا أمامك" لجوجو مويس قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعاً سواء بنسخها الورقية أو الإلكترونية فيما تراجعت رواية "القضية 15" لجيمس باتيرسون وماكسين بايترو إلى المركز الثاني. واحتفظت رواية "الميل الأخير" لدافيد بالداتشي بالمركز الثالث للأسبوع الثاني على التوالي فيما كان المركز الرابع من نصيب رواية "وحشية بلا حدود" لجون ساندفورد. وهوت رواية "فتاة القطار" لباولا هوكينز للمركز الأخير في قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الأخير.

وعلى مستوى الأعمال غير الأدبية للكتب الأكثر مبيعاً للنسخ الورقية والالكترونية تضمنت قائمة النيويورك تايمز، كتاب "هاميلتون: الثورة" للين- مانويل ميراندا وجيرمي مكارتر في المركز الأول، فيما حل كتاب "قوس قزح جيئة وذهاباً" لاندرسون كوبر وجلوريا فاندربيلت ثانيا. وجاء كتاب "الحان النسيم" لباول كالانيثي، في المركز الثالث، فيما حل كتاب "طموح شجاع" لناثانيل فيلبريك رابعاً. وهوى إلى لمركز الخامس والأخير بقائمة نيويورك تايمز للأسبوع الأخير كتاب "صلابة" لانجيلا دوكورث.


عدد القراء: 2721

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-