الأمير خالد الفيصل يفتتح معرض «الفيصل.. شاهد وشهيد» بمكة المكرمة

نشر بتاريخ: 2016-05-31

فكر – مكة المكرمة:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، أمس، معرض «الفيصل.. شاهد وشهيد»، الذي تنظمه أمانة العاصمة المقدسة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل المشرف العام على مركز الملك فيصل للدراسات والبحوث، وعدد من المسؤولين، وذلك بنادي الأمانة في حي الخالدية بمكة المكرمة.

واطلع سموه على ما يحتويه المعرض من معروضات تحكي سيرة الملك فيصل بن عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ، وكل ما قدمه لوطنه وشعبه وانجازاته وأعماله الخيرة الإنسانية.

ويرصد المعرض بالصوت والصورة مسيرة الملك فيصل - رحمه الله -، كما يشتمل على أهم مقتنيات الملك فيصل الخاصة وأبرز مراحل حياته سواء الأحداث التي كانت قبل توليه الحكم في البلاد، أو فيما يتعلق بالقضايا المهمة التي كانت إبان فترة حكمه.

 ويقام المعرض تزامنا مع بداية الإجازة الصيفية ويستمر حتى التاسع عشر من شهر رمضان المبارك القادم.

وشاهد الجميع عرضًا مرئيًا عن حياة الفيصل وانجازاته وأعماله الإنسانية ـ رحمه الله ـ، ثم كرم سمو أمير منطقة مكة المكرمة، الجهات الراعية والداعمة لمعرض «الفيصل.. شاهد وشهيد»، كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من معالي أمين العاصمة المقدسة.


عدد القراء: 2494

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-