رواية «نهاية نوبة مراقبة» لستيفن كينج تتصدر قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعًا

نشر بتاريخ: 2016-06-23

فكر- الرياض:

تصدرت رواية "نهاية نوبة مراقبة" لستيفن كينج قائمة نيويورك تايمز للروايات الأكثر مبيعًا سواء للنسخ الورقية أو الإلكترونية، فيما تراجعت رواية "أنا أمامك" لجوجو مويس للمركز الثاني. ثالثًا جاءت رواية "مقتلة كروس" لجيمس باتيرسون وحلت رواية "نوايا شائنة" لستيوارت وودز رابعًا وفى المركز الأخير في قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الأخير جاءت رواية "بعدك" لجوجو مويس لتحتل هذه الكاتبة الروائية والصحفية البريطانية مركزين بالقائمة ذاتها في أسبوع واحد.

أما على مستوى الأعمال غير الأدبية للكتب الأكثر مبيعًا للنسخ الورقية والإلكترونية فكانت قائمة النيويورك تايمز كالتالي: كتاب "أساطير وأكاذيب بيل أوريلى" لدافيد فيشر في المركز الأول للأسبوع الثاني على التوالي كما احتفظ كتاب "الكسندر هاميلتون" لرون شيرنو بالمركز الثاني. واستمر كتاب "ألحان النسيم" لباول كالانيثي في المركز الثالث للأسبوع الثاني على التوالي فيما حل كتاب "المشاة" لماري روتش في المركز الرابع. أما كتاب "صلابة" لانجيلا دوكورث فتراجع للمركز الخامس والأخير بقائمة نيويورك تايمز للأسبوع الأخير.


عدد القراء: 1855

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-