بعد غياب سبع سنوات بول أوستر ينتظر روايته «4321»

نشر بتاريخ: 2016-10-27

فكر – المحرر الثقافي:

انتهى الكاتب الأمريكي بول أوستر من كتابة روايته الجديدة، والتي من المزمع أن تصدر مطلع العام المقبل بعنوان "4321"، بحسب ما أعلن بول أوستر في حوار أجرى معه مؤخراً.

وتأتي رواية بول أوستر بعد غياب سبع سنوات، عن آخر رواية صدرت له، وأشار "أوستر" في حواره إلى أن روايته "4321" تتناول مرحلة الطفولة في حياته، لافتاً إلى أنه بدأ كتابتها منذ عام 2013.

جدير بالذكر أن بول أوستر كاتب أمريكي مولود في 3 فبراير 1947 في مدينة نيويورك في ولاية نيوجيرسي الأمريكية، وأشتهر برواياته البوليسية ذات طابع خاص، كما أنه أشتهر بترجمته للشعر والكتب باللغة الفرنسية.

وأشار بول أوستر إلى أنه روايته الجديدة تعد هي المرة الأولى من نوعها التي يكتب فيها هذا النوع من الخيال، لافتاً إلى أنه كان لديه ثلاثة مشاريع في هذه الفترة، إلا أنه بدأ كتابة الرواية في 2013.

وعبر بول أوستر عن مدى دهشته بالفترة الزمنية التي استغرقها في كتابة الرواية، وقدرته من العمل على الانتهاء منها، لافتاً إلى أن مخطوطة الرواية بلغ ألف صفحة، وطوال هذه الفترة لم يكن يفعل أي شيء سوى الكتابة.


عدد القراء: 2796

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-