رواية «نمور حقيقيون» تتصدر قائمة ديلي تلغراف لروايات الجريمة والتشويق

نشر بتاريخ: 2016-04-14

فكر – الرياض:

تصدرت رواية «نمور حقيقيون» قائمة ديلي تلغراف لروايات الجريمة والتشويق في 2016، ويحكي فيها ميك هيرون قصة عن عملاء الاستخبارات البريطانية الخارجية، وتضمنت القائمة ثلاث روايات أخرى.

 

نمور حقيقيون

الكاتب: ميك هيرون

الناشر: سوهو كرايم، 2016

مركز سلاو هاوس في لندن هو فرع الاستخبارات البريطانية الخارجية الذي ينقل العملاء إليه إذا ارتكبوا أخطاء سيئة، لتولي مهام استخباراتية حقيقية، ويطلق عليهم لقب «الخيول البطيئة»، ومقدر عليهم أن يقضوا باقي حياتهم العملية في الأعمال المكتبية.

وعندما يتعرض أحد عناصر المركز للاختطاف، يقرر زملاؤه إثبات قدراتهم في سرقة معلومات استخباراتية مقابل سلامة رفيقهم.

القبلة الفولاذية

الكاتب: جيفري ديفر

الناشر: جراند سنترال، 2016

الشرطية إميليا ساكس مشغولة في مطاردة مجرم ارتكب جريمة قتل، وتتبعه إلى داخل مركز تجاري في بروكلين. في داخل المركز يتعطل الدرج الكهربائي ويعلق رجل بشكل خطير بين المسننات. تضطر ساكس للتخلي عن المجرم وتسرع لمساعدة الضحية.

اكتشفت ساكس وزميلها في العمل بعد فترة أن الجريمة التي ارتكبها الرجل لم تكن الوحيدة، لكنها واحدة ضمن سلسلة من الجرائم الأخرى.

الأرملة السوداء

الكاتب: كريس بروكماير

الناشر: ليتل براون، 2016

الدكتورة ديانا جاجر طبيبة جراحة ماهرة وذكية وقوية وناجحة، ترأس حملة تهاجم فيها التمييز ضد النساء في مجال الطب. لكنها تجد فجأة أن حياتها تنهار خلال ساعات عندما يتم نشر معلومات عن حياتها الشخصية على الانترنت انتقامًا من كتاباتها.

بعد ذلك تلتقي ببيتر الذي يمثل لها الفرصة الثانية، تزوجها ولا يعرف شيئًا عن ماضيها، ويموت في حادث سير وتنتهي قصة حبها بشكل مأساوي.

الكاذب الجيد

الكاتب: نيكولاس سيرل

الناشر: هاربر، 2016

روي محتال مخضرم يبحث عن ضحاياه دائما بين الأثرياء، خاصة النساء، ويعتقد أنه وجد ضحية سهلة عندما يتعرف على الأرملة الثرية بيتي على الانترنت. وخلال فترة بسيطة، يرتبط معها في قصة حب ويتفق الاثنان على السفر في رحلة طويلة إلى أوروبا. حفيد الأرملة (بيتي) يبدي اعتراضه على العلاقة، لكن روي يعتقد أن خطته سوف تنجح بالتأكيد لأنه يعرف ماذا يفعل.

 


عدد القراء: 2677

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-