قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع

نشر بتاريخ: 2016-10-19

فكر – الرياض:

يبدو أن فتاة القطار لن تتنازل بسهولة عن تصدر قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا التي سبق وأن اعتلتها مرات عديدة منذ صدورها في 2015 إلا بعمل يضاهي رائعة الروائية البريطانية باولا هاوكينز والتي تحولت إلى فيلم سينمائي تم عرضه قبل أيام.

في المركز الثاني في قائمة الكتب الأكثر مبيعًا للروايات المطبوعة والإلكترونية جاءت رواية المنزل للكاتب هارلن كوبين والذي يتحدث فيها عن اختطاف صبيين من عائلتين ثريتين ثم يطالب المختطفون العوائل بدفع فدية مالية لقاء اطلاق سراح الصبيين ثم ينقطع أي أثر لهما. وبعد مضي عشر سنوات على غيابهما يعود أحد الصبيين وقد أصبح راشدًا فيما يظل مصير الآخر مفقودًا.

وفي المركز الثالث جاءت رواية الاستحواذ للكاتبة هيلين هاردت تليها في المركز الرابع رواية "نساء الرب" للكاتبين جيمس باتيرسون وماكسين باييترو التي تتحدث عن طبيبة تقرر التحول إلى راهبة بعد أن قضت معظم حياتها في إنقاذ حياة «لآخرين. وجاءت أخيرًا رواية رجل يسمى أوف للكاتب فريدريك باكمان.

 وبالنسبة لقائمة الأعمال غير الروائية للكتب المطبوعة والإلكترونية على السواء جاء كتاب "ولد ليجري" للكاتب بروس سبرينجستين في المركز الأول فيما تراجع إلى المركز الثاني كتاب القضاء على الشمس المشرقة للكاتب بيل اوريلي الذي يستحضر أجواء الحرب خلال مواجهات الولايات المتحدة الأمريكية مع الجيش الياباني.

وفي المركز الرابع جاء كتاب محارب الحب للكاتبة جيلين دويل ميلتون يحكي عن رحلتها في اكتشاف الذات بعد فشل تجربتها في الزواج. وأخيرًا جاء كتاب الفتاة ذات الوشم أسفل الظهر للكاتبة إيمي سكيمر.


عدد القراء: 2933

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-