قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع

نشر بتاريخ: 2016-12-20

فكر – الرياض:

تصدرت رواية "جزيرة الزجاج" قائمة نيويورك تايمز للروايات المطبوعة والإلكترونية الأكثر مبيعًا هذا الأسبوع وهذه الفنتازيا من تأليف الروائية نورا روبرتس وهي كاتبة أمريكية لها أكثر من مائتين وتسعة روايات وكانت تكتب باسم جي دي روب لسلسلة (In Death) وأيضًا كتبت باسم جيل مارش وباسم سارا هاردستي لدور نشر بريطانية.

ومن بين رواياتها "النجم الخفي" و"نجم الثروة" و"النجم السري" و"الطبيعة الثانية" و"نهاية النهر" و"قواعد اللعبة" و"أمنيات عيد الميلاد" و"التلال السوداء" و"الكاذب والشاهد" وأعمال أخرى.

في المركز الثاني جاءت رواية "الصفار" للكاتب جون جريشام أما في المركز الثالث فقد جاءت رواية الكاتب كارك كلانسي وعنوانها "الولاء والايمان الحقيقي" فيما جاءت رواية "تعدي الحدود" للكاتب جيمس باترسون في المركز الرابع والتي تحكي عن أحد المحققين بعمل بجانب زوجته كفريق واحد من أجل القبض على مجرم يثير الفوضى في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وجاءت في المركز الخامس رواية "رجل يدعى أوف" للكاتب فريدريك باكمان وهي الرواية التي صدرت ونشرت في السويد عام 2014.

على صعيد الأعمال غير الروائية للكتب المطبوعة والإلكترونية جاء كتاب "القضاء على الشمس المشرقة" للكاتب بيل أوريلي الذي يستحضر أجواء الحرب خلال مواجهات الولايات المتحدة الأمريكية مع الجيش الياباني في صدارة القائمة يليه كتاب "التراجع عن المشروع: الصداقات التي غيرت طريقة تفكيرنا" للكاتب مايكل لويس والذي يتحدث فيه عن الفرضيات التي وضعها علماء النفس دانييل كانمان واموس تيفريسكي حول مراحل صنع القرار وإنشاء علم الاقتصاد السلوكي.

وفي المركز الثالث جاء كتاب "قصة منغوليا" للكتاب تشيب جاينز وجوانا جاينز ومارك داجستينو وفي المركز الرابع جاء كتاب "ولد ليجري" للكاتب بروس سبرنستين وأخيرا جاء كتاب "يلي بيلي ايلجي" للكاتب جي دي فانس.


عدد القراء: 3325

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-