«أدبي الباحة» يُهدي عشاق الكلمة بـ 4 إصدارات جديدة

نشر بتاريخ: 2015-07-28

فكر – الرياض:

استقبل نادي الباحة الأدبي أمس الأول النسخ الأولى من اصداراته الجديدة، والتي طبعت بالشراكة مع دار الانتشار العربي ببيروت، وهي (الممارسة النقدية) للناقد الدكتور عادل ضرغام من مصر، و(معزوفات دم يرقص فلامنكو) للشاعرة عزيزة رحموني من المغرب، و(ذكراك مواسم أشواقي) للشاعر المصري أحمد حسن، و(سورة الحزن) للشاعرة عبير الزهراني.

وذكر الأستاذ الشاعر حسن الزهراني ان هذه المجموعة المتنوعة تعتبر معايدة نادي الباحة لعشاق الحرف وأرباب الكلمة، وأضاف إن النادي استلم في منتصف شهر شعبان 4 كتب جديدة أيضاً هي المجموعة القصصية (الرصاصة تقتل مرتين) للقاص الفلسطيني محمد الدعفيس، وديوان (على ضفاف الغربة) للشاعر محمد أحمد الزهراني، و(نقوش الصحابي الجليل خالد بن العاص وأبنائه في منطقة الباحة) للدكتور أحمد قشاش الغامدي، والمجموعة القصصية (أشياء تشبه الحياة) للقاص صالح الحسيني.

وأشار الزهراني إلى ان النادي يعتز كثيراً بأن قدم في هاتين المجموعتين من إصداراته مبدعين يشاركان بإصدارهما الأول وهما الشاعر محمد الزهراني والشاعرة عبير الزهراني، وقال إن النادي وقع عقود 12 اصدارًا أخرى للطباعة مع دار الانتشار ستكون قريبًا في متناول القارئ.


عدد القراء: 1781

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-