(تذكر دومًا أنني أحبك) جديد وفاء شهاب الدينالباب: صدر حديثا

نشر بتاريخ: 2015-06-06 17:47:11

فكر - المحرر الثقافي

صدر حديثًا عن مؤسسة غراب  للنشر والتوزيع بالقاهرة رواية (تذكر دومًا أنني أحبك) للروائية وفاء شهاب الدين، وتعد الرواية السابعة لوفاء التي صدر لها من قبل (رجال للحب فقط) مجموعة قصصية و(مهرة بلا فارس) رواية  ط1،ط2 و(سيدة القمر) رواية ، و(تاج الجنيات)و(نصف خائنة) رواية، والرواية المرشحة للبوكر (طوفان اللوتس) عن  مجموعة النيل.

من أجواء الرواية:

«ساذجة أنا .. أحيانًا ما أدفع بقلبي إلى أفران الحب دون استخدام المؤقت فيخرج من التجربة شيئًا آخر لا يمت للقلب بصلة فأعالجه وأطيبه وأدلـله، أعده بعدم تكرار تلك الحماقة وعند شعاع الحب الأول أكرر غبائي وأستزيد من حماقاتي ..

حمقاء أحيانا ..أفترش جسور الحب عارية رغم قسوة البرد أتراقص بنشوة من استهل حياته بالعثور علي كنز لأكتشف بعد ذلك أنني لم أحظ يومًا بذلك الحظ وأن بحياتي .. لا كنز ..

بربرية رغم محاولاتي التحضر، حين أحب أحرق كل مراكبي نشدانا لدوام الوصال وأقف علىشواطئ الفراق أبكي طيشي وتهوري وأتمنى مركبًا ضالة تقلني حيث عالمي لأكتشف أخيرا أن لا عالم لي يشبه».  


عدد القراء: 858

اقرأ لهذا الكاتب أيضا

اكتب تعليقك

شروط التعليق: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
-